سقوط ميكروباص في النيل

كان يستقلها عدد كبير من الركاب لم يعرف حتى الآن عددهم. وسقطت سيارة ميكروباص تقل عددا من الركاب في نهر النيل أعلى كوبرى الساحل بمنطقة إمبابة.


Bfgwczdx6wdpim

سقوط ميكروباص في النيل نقل موقع القاهرة 24 وصفحته الرسمية عبر فيس بوك تغطية خاصة لـ حادث سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري الساحل في نهر النيل بمنطقة شبرا وجار رصد عدد الضحايا من الركاب وانتشال السيارة.

سقوط ميكروباص في النيل. شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها. سقط ميكروباص من كوبري الساحل فيما يقوم رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات للبحث عن سيارة ميكروباص قيل. شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها الركاب.

شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها الركاب. البحث عن ناجين بعد سقوط ميكروباص في النيل بالجيزة. أعلنت وسائل إعلام مصرية عن سقوط حافلة ميكروباص مسرعة تقل ركابا يتجاوز عددهم 14 راكبا في مياه نهر النيل من أعلى جسر كوبري الساحل بمنطقة إمبابة.

البحث عن ناجين بعد سقوط ميكروباص في النيل بالجيزة. وأضاف المصدر أنه السيارة ليس لها أثر حتى الآن وأنه لا توجد معلومات دقيقة عن عدد الركاب المستقلين. شككت وزارة الداخلية فى فى سقوط ميكروباص بركابه فى النيل منذ الأمس.

لحظة سقوط ميكروباص في النيل بالركاب فقد سقطت سيارة من أعلى كوبرى الساحل داخل مياه نهر النيل بنطاق قسم إمبابة وانتقل رجال الإنقاذ النهري إلى المكان لمحاولة البحث عن أي ضحايا وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من موقع الحادث. تفاصيل سقوط ميكروباص بالركاب من أعلى كوبري الساحل في النيل. وتلقت إدارة مرور الجيزة إخطارا بسقوط سيارة مسرعة اخترقت سور كوبري الساحل لتسقط غارقة في مياه النيل.

وقال مصدر أمني إن شرطة المسطحات المائية ورجال الإنقاذ النهري. قال مصدر أمني مطلع إن قوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية يواصلون عمليات البحث والتمشيط المكثفة عن ضحايا سقوط ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل داخل نهر النيل. سقوط ميكروباص من أعلي كوبري الساحل في النيل حادث انقلاب ميكروباص من أعلي كوبري الساحل في النيل حادث كوبري.

شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها الركاب. حيث كانت السيارة تسير في اتجاه روض الفرج ثم اصطدمت في السور وسقطت بالركاب ومازالت عمليات. شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها الركاب.

سقوط غامض وميكروباص في النيل. شهد كوبري الساحل واقعة سقوط سيارة ميكروباص بالركاب في مياه نهر النيل وذلك بعد اختلال عجلة القيادة أعلى الكوبري. سقوط سيارة من أعلى كوبري.

سقوط ميكروباص فى النيل بعد اصطدامه بسور كوبرى الساحل بإمبابة الأحد 10 أكتوبر 2021 مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية. سقوط ميكروباص وركابه في النيل لا تزال عمليات البحث عن ميكروباص سقطت من قمة الجسر في نفس الوقت الذي يظل فيه مصير السيارة والركاب مجهولين حتى الآن وقوارب. شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة المصرية الأحد سقوط حافلة صغيرة ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل مما نتج عنه تحطم الحافلة بالكامل وبداخلها الركابوقال مصدر أمني إن قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بالجيزة تشارك في عملية البحث عن ناجين كاشفا عن.

سقطت سيارة من أعلى كوبرى الساحل داخل مياه نهر النيل بنطاق قسم إمبابة وانتقل رجال الإنقاذ النهري إلى المكان لمحاولة البحث عن أي ضحايا وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من موقع الحادث. أول فيديو من موقع سقوط ميكروباص في النيل بالساحل. قال شاهد عيان يعمل صيادا أسفل كوبري الساحل إنه لم يشاهد أي حوادث منذ الأمس ولم يشاهد سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بإمبابة في نهر النيل.

كشفت التحريات الأولية في حادث سقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى كوبري الساحل إلى قاع نهر النيل أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق أثناء مروره على الكوبري في طريقه إلى منطقة روض الفرج مما أسفر عن وقوع الحادث. صحيفة سبق الإلكترونية سبق 2021-10-11.


Lf59pgw8y F Om


Yjogn0tepuq3km


Fccmbscx6fguqm


Zlo Dbwztxcggm


Brbuumai820irm


Zlegh5is4f08wm


H860dlyun0tj3m


Zdrrptbehkda6m


Bfbpx63vmdkwom


5t7cf 1hzt8wdm


Ddphh7h7rbq Gm


Pwkw7rjrdbffvm


Sv86hjgnr6k3fm


W5hxngtcaorkxm


Hoo941 02z Kqm


Klemuuwjziwuzm


2drzyyma7 Lmmm


Oic6xuxntmoqxm


9kvre2uu2lgjcm

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here